شكر و تقدير لطلبة جامعة الجلفة الناجحين في مسابقة الدكتوراه 2019-2020 في مختلف التخصصات و عبر جامعات وطننا العزيز

يسعدني و يشرفني أن تحتفل جامعة الشهيد زيان عاشور بأبنائها و بناتها الطالبات و الطلبة الناجحين في مسابقة الدكتوراه 2019-2020 في مختلف التخصصات و عبر جامعات وطننا العزيز .

و إذ نجزي لكم الشكر و التقدير على هذا النجاح فإننا جازمون بأن هذا التفوق وقف وراءه توجيه أستاذ و إرادة طالب وعزيمة فريق بيداغوجي كان الداعم و المساند لكل الطلبة و الطالبات.

إن جامعتنا حققت خلال المواسم الجامعية الماضية تميزا من خلال نجاح طلبتها في مختلف الجامعات الوطنية وهو ما أكدته آخر نتائج دكتوراه التي أحصينا فيما ما يقارب 101 على مستوى جامعة الجلفة و 76 على مستوى القطر الوطني وهو ما أحصينا لحد الساعة.

كان أملنا أن نكرم أبناءنا الطلبة و الطالبات في احتفالية كبيرة بجامعتنا و هو ما قمنا بالتحضير له، حتى أن باغتتنا جائحة كورونا التي حالت بيننا و بين تنظيم هذه الاحتفالية و تكريم أبناءنا و بناتنا لكن اليوم نزف لكم كل آيات التبريك و الدعاء بالتوفيق في مساركم العلمي التي نتقاسم افتخارنا بكم و نحتفي معكم في هذه الظروف الصعبة عبر هذا الفضاء الرقمي موقع جامعة الجلفة.

ستجدون رفقة رسالة الشكر رابط يحمل القائمة الإسمية للطلبة الناجحين مرفوقين بالشهادات الشرفية

                                             لكم منا خالص الشكر  والعرفان و السلام عليكم

أ.برابح محمد الشيخ

Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.